اسرع طريقه لانقاص الوزن وفعاله رجيم الفواكه والاعشاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسرع طريقه لانقاص الوزن وفعاله رجيم الفواكه والاعشاب

مُساهمة  Admin في الإثنين سبتمبر 17, 2012 2:32 pm

اسرع طريقه لانقاص الوزن وفعاله رجيم الفواكه والاعشاب


اسرع رجيم لانقاص الوزن
لا يوجد نبات أو عشب بنفسه قادر على انقاص الوزن الزائد ..والحقيقة والواقع يؤكدان ان هناك العديد من النباتات والاعشاب الطبيعية تساعد على التخسيس وانقاص الوزن الزائد سواء كانت تلك الاعشاب أو النباتات قادرة على تنشيط الكبد وتنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد علىسرعة احراق الأغذية أو تستعمل كمادة مالئة أو مشبعة .

ويصف طب الأعشلب عدة وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد :
.
الخيار :
أكل الخيار بين الوجبات من افضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والأحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار الى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما احس الجائع بالرغبة في التهامالطعام .

خل التفاح :
تناول ماعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب اثناء الكل وبعدة أو قبله حيث يسلعد خل التفاح على تنظيم الهضم واذابة الدهون .

زهور البابونج

تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحا وقبل تناول وجبة الغذاء يوميا ولمدة شهرين يسلعد بشكل مباشر على انقاص الوزن الزائد .
.
مستحلب القصعين

تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحا وقبل تناول وجبة الغذاء يوميا لمدة شهرين فقط يساعد على انقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ .

مجموعة من الأعشاب

وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يوميا مساء لمدة شهرين .
.
الينسون الدافئ

مستحلب الينسون الدافئ يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغذاء على ان تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء .

النعناع البلدي

النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الأخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة من النعناع البري في لتر ماء على ان يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحا وأخر مساء قبل النوم .
.
عصير العنب

تناول عصير العنب الطازج بمقار فنجان بدون تحلية على الريق صباحا واخر مساء وثالث قبل العشاء يمكن ان يؤدي الي نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يوميا ولمدة عشرة أيام دون انقطاع .

تحـياتي لكم

Admin
Admin

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/08/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://douirmi.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى